marok.ibda3.org

إدا كنت غير مسجل معنا فإننا نرحب بك بالإنصمام إلينا
marok.ibda3.org



    أجور النجوم‮ .. ‬مازالت في العالي

    شاطر
    avatar
    khalidelhasfi
    Admin

    عدد المساهمات : 288
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 03/03/2009
    العمر : 33
    الموقع : www.marok.ibda3.org

    أجور النجوم‮ .. ‬مازالت في العالي

    مُساهمة من طرف khalidelhasfi في الأحد 3 مايو 2009 - 15:05


    ليس هناك أدني شك في أن ظاهرة ارتفاع‮ ‬أجور النجوم أصبحت في تزايد مستمر بل وتمثل شطحات بالنسبة لنجوم السينما الكبار،‮ ‬خاصة الذين هربوا من أزمة السينما إلي التليفزيون‮.. ‬والمثير أنهم نجحوا بعد زحفهم للتليفزيون في إعادة بريق نجوميتهم من خلال المسلسلات التليفزيونية التي تدخل كل بيت‮.. ‬وقد زاد الطلب علي هؤلاء النجوم مما فتح شهيتهم للحصول علي المزيد من الأموال دون النظر إلي سوء الحالة الاقتصادية وانخفاض تسويق الأعمال في دول الخليج في الفترة الأخيرة‮.‬
    علي رأس قائمة ارتفاع أسعار النجوم يأتي الفنان نور الشريف الذي رفع أجره من‮ ‬5‮ ‬ملايين إلي‮ ‬6‮ ‬ملايين وذلك قبل بدئه لتصوير مسلسل‮ »‬متخافوش‮« ‬إخراج يوسف شرف الدين‮.‬
    ـ أما بالنسبة للفنان يحيي الفخراني فقد رفع أجره هو الآخر مثل نور الشريف من‮ ‬5‮ ‬إلي‮ ‬6‮ ‬ملايين جنيه في مسلسله الجديد‮ »‬ابن الأرندلي‮« ‬إخراج رشا شربنجي‮.‬
    ـ صلاح السعدني رفع أجره إلي‮ ‬5‮ ‬ملايين جنيه في مسلسل الباطنية‮.‬
    ـ حسين فهمي رفع أجره عن بطولته لمسلسلي‮ »‬وكالة عطية‮« ‬و‮»‬قاتل بلا أجر‮« ‬من ثلاثة ملايين إلي‮ ‬4‮ ‬ملايين‮.‬
    ـ فاروق الفيشاوي رفع أجره بعد مسلسل عفريت القرش وليل الثعالب إلي‮ ‬4‮ ‬ملايين جنيه في‮ »‬قاتل بلا أجر‮«.‬
    ـ نبيلة عبيد رفعت أجرها من‮ ‬4‮ ‬ملايين لـ‮ ‬5.5‮ ‬مليون جنيه عن بطولتها في مسلسل البوابة الثانية والمسلسل إخراج علي عبد الخالق‮.‬
    ـ ميرفت أمين رفعت أجرها لخمسة ملايين ونصف المليون في مسلسلها الجديد‮ »‬بشري سارة‮« ‬ومثلها رفعت مني زكي أجرها لخمسة ملايين في مسلسلها الجديد‮ »‬كلام ليل‮«.‬
    ـ يسرا رفعت أجرها لستة ملايين جنيه‮ ‬لدور البطولة في مسلسل‮ »‬خاص جدا‮« ‬الذي تؤدي فيه دور طبيبة نفسية عن قصة للمؤلف تامر حبيب‮ ‬إخراج‮ ‬غادة سليم‮.‬
    ـ ليلي علوي رفعت أجرها لستة ملايين جنيه خلال تصويرها لمسلسل هالة والمستخبي‮.‬
    ـ صفية العمري عادت بعد‮ ‬غيبة طويلة عن التليفزيون وقررت رفع أجرها لثلاثة ملايين‮ ‬ونصف المليون بعد الانتهاء من دورها في مسلسل‮ »‬الرجل والطريق‮« ‬إخراج إبراهيم الشوادي‮.‬
    ـ آثار الحكيم رفعت أجرها مع معالي زايد لأربعة ملايين جنيه مقابل أدائهما لدور البطولة في مسلسل‮ »‬الوتر المشدود‮«.‬
    ـ حنان ترك رفعت أجرها لثلاثة ملايين جنيه مقابل دور البطولة في مسلسل‮ »‬هانم بنت باشا‮«.‬
    وممدوح عبد العليم رفع أجره لثلاثة ملايين في أدائه لدور البطولة في المسلسل الجديد المصراوية‮.. ‬وحتي الآن يتقاضي أحمد بدير‮ ‬900‮ ‬ألف جنيه ولكنه قرر زيادتها لمليون ونصف المليون جنيه في مسلسله‮ »‬العمدة هانم‮«.‬
    ـ محمد وفيق مازال أجره‮ ‬350‮ ‬ألف جنيه وإبراهيم يسري‮ ‬400‮ ‬ألف جنيه وحسين الإمام‮ ‬450‮ ‬ألف جنيه وياسر جلال‮ ‬750‮ ‬ألف‮ ‬وغادة عبد الرازق مليون ونصف المليون جنيه‮.‬
    ـ أما الفنان أحمد عز فقد وضع‮ ‬لنفسه شروطا لقبول بطولته لمسلسل‮ »‬الأدهم‮« ‬أهمها حصوله علي‮ ‬4‮ ‬ملايين جنيه كأجر عن العمل ـ وحتي الآن مازال الصراع قائما في رغبة حصول النجوم علي المزيد من الأموال لإيمانهم بالمثل القائل‮ »‬البحر بيحب الزيادة‮«.‬


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 9:40